تعديل

Pages

الجمعة، 5 أكتوبر 2012

تويتر يعلن عن شراكة بينه وبين شركة نيلسن لقياس فعالية الإعلانات


أعلنت تويتر عن شراكة جديدة بينها وبين شركة الدراسات و الإحصائيات نيلسن من شأنها أن تعطي للعلامات التجارية وسيلة جديدة لقياس أثر الحملات الإعلانية الخاصة من خلال دعوة مستخدمي تويتر للتصويت مباشرة من خلال تغريدة لإستطلاع الرأي وستظهر التغريدات  أعلى الجدول الزمني لدى المستخدم في الهواتف المحمولة والحواسيب المكتبية على حد سواء من خلال حساب المعلنين على  @TwitterSurveys .
fashionweek تويتر يعلن عن شراكة بينه وبين شركة نيلسن لقياس فعالية الإعلانات
وتعتقد تويتر أن هذه الخدمة سوف تدفع بعمليات الشراء إلى الأمام هذا إضافة إلى تقديم توعية شاملة ومقاييس إعلانية أخرى وتحليلات يمكن أن تؤدي إلى المزيد من المشاركة والتفاعل على تويتر وسوف تتوفر هذه الخدمة لعدد قليل من المعلنين مبدئيا ومن المقرر أن يتم اضافتها للمزيد مع بداية سنة 2013 القادم .

المصدر

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets